اكسيوم تليكوم

في عام 1997 دفع الطموح فيصل البناي لاكتشاف سبل أفضل في مجال تجارة وتوزيع الهواتف المحمولة والإكسسوارات. ومن هنا .. رأت شركة اكسيوم تليكوم النور، لتشكل نقلة فريدة من نوعها، وتنمو لتتحول إلى أضخم سلسة من متاجر البيع بالتجزئة وتعتبر الموزع الأكبر مع وجود 525 موقعاً، كما أن لديهم أكثر من 1,950 موظف من ذوي الخبرة مختارين بعناية يعملون في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة,المملكة العربية السعودية والبحرين.

هم ٲيضاً تجار تجزئة وموزعون معتمدون لعدد من الماركات العالمية المرموقة . من ضمنها سامسونغ وأبل هواوي لينوفو وبلاك بيري ونوكيا . وأيضاً تتعامل الشركة مع عدد من مزودي خدمة الإتصالات كشركاء في كل بلد متواجدين فيها.

تتطلع شركة اكسيوم تليكوم إلى الوصول إلى أفكار قل مثيلها، وعملاء لا تفارقهم الابتسامة مع خدمات متميزة. فمثلاً خدمة نقل المعلومات في 60 ثانية تعد أفضل مثال على تطور الشركة، حيث يمكن للعملاء نقل كافة معلوماتهم على هاتفهم المحمول الجديد بشكل فوري.

كما تشجع الشركة العملاء على الاطلاع على أحدث التقنيات، فضلاً عن أنهم أول متاجر بيع بالتجزئة والوحيدون في قطاع الاتصالات الذين يقدمون خدمات الاستلام والصيانة والتسليم.

Scroll

Axiom Telecom

It was 1997 when Faisal Al Bannai decided that there was a better way to trade and distribute mobile devices and accessories. axiom telecom was born. And now it’s all grown up. Today They are the largest retailer and distributor in the region with 525 locations and growing, and more than 2,000 hand-picked expert employees across the United Arab Emirates, The Kingdom of Saudi Arabia and Bahrain.

They are the major authorized retailer and distributor of some of the world’s most recognizable brands including Samsung, Apple, Huawei, Lenovo, BlackBerry and Nokia. We also deal with various telecom operator partners in each of the countries they have a presence.

The only thing They are satisfied with is the next big idea.More happy customers. Unstoppable service. Their 60 second data transfer service is a perfect example where Their customers can have all their data on their new phone in an instant. They also encourage customers to get hands-on with the latest technology. And They are the first and only telecom retailer to provide pick up, repair and delivery service.

Scroll